hBł bйÂt

ஐأهڷٱً ۈَښهـڷٱً بڪٍـے نۈۈۈرتـے ٱڷمنتدـے أتمنّــى لكـ أروعْ الـآوقـآت برفقتنــآ ♥ 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ديكور غرفه الفتاه المراهقه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin nicemomy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 152
نقاطك اجمل عضوه : 410
التصويتات التى قد جمعتيها : -1
تاريخ التسجيل : 21/08/2012
الموقع : مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: ديكور غرفه الفتاه المراهقه   الأربعاء يونيو 26, 2013 2:56 pm

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتى ليكم
طبعا كلنا عارفين ان ديكور غرفه نوم الفتاه المراهقه مهم جدا بالنسبه لها
و اهم شئ ان الديكور يسبب لها الراحه النفسيه
لذا اليكم بعض النصائح يا فتياات حتى تستطيعون اختيار الديكور المناسب

لفتاة في سن المراهقة، وغرفة نومها هو الملاذ الشخصية. مكان حيث أنها يمكن أن تكون نفسها، ومكانا حيث يمكن تحقيق مصالحها المتنوعة والهوايات. وبطبيعة الحال، عندما يتعلق الأمر ديكور غرفة نومها، وقالت انها سوف أريدك أن تدمج جميع هذه الأشياء في ذلك والتي تعكس شخصيتها. لذا، إذا كنت أحد الوالدين الذي اتخذ بناء على نفسك مهمة التصميم الداخلي غرفة نوم فتاة الخاص بك، وفيما يلي بعض النصائح للاهتمام على تصاميم غرف نوم للفتيات في سن المراهقة، والتي ستجد بالتأكيد مفيد.

تصاميم غرف النوم باردة للمراهقات

موضوع

وينبغي تصميم غرفة نوم للمراهقين يكون وفقا لأذواقهم. لذلك، اطلب من فتاتك ما موضوع انها تريد الديكور غرفة نومها لتدور حولها. على سبيل المثال، إذا كنت فتاة تحب الموسيقى الرجعية، يمكنك أن تبقي كموضوع ومن ثم اتخاذ قرار بشأن أمور أخرى مثل ألوان الحائط والأثاث والاكسسوارات وفقا لذلك. يمكنك أيضا اختيار من شعبية الفتيات الموضوعات ديكور غرفة النوم مثل أميرة، راقصة الباليه، الأبطال الخارقين، والمحيطات، رسوم متحركة، مركبة، خرافية، وأليس في بلاد العجائب، الخ.

ألوان الجدار

الألوان جدار المناسبة لا بد منه لاخراج جمال تصاميم غرف نوم للبنات. بعض الألوان الداخلية اللوحة الشعبية لغرفة نوم الفتاة هي والأرجواني وردي أصفر أشعة الشمس، وجميع ظلال الباستيل. عند اختيار ألوان الطلاء، والحفاظ على حجم الغرفة في الاعتبار. إذا كانت الغرفة الصغيرة، وتذهب في لظلال أخف وزنا لأنها تجعل الغرفة تبدو أكبر. ومع ذلك، إذا كان حجم غرفة كبيرة، يمكنك تجربة مع الكثير من الألوان، جريئة مشرق مثل الأحمر والبرتقالي والاخضر فلوري. وهذه الألوان الجريئة غرفة للفتيات تقديم دراما وبريق لتصاميم غرف نوم. عن غرف صغيرة، يمكنك طلاء جدار واحد مع هذه ألوان الطلاء المشرقة والحفاظ على ضوء بقية. طلاء أنواع مختلفة من الأشكال والأنماط على الجدران مثل الأشكال الهندسية، منقطة، والمشارب، وما هو فكرة أخرى مثيرة للاهتمام التي يمكن النظر فيها.

أثاث

السرير هو عادة النقطة المحورية في معظم غرف نوم، واختيار واحد حتى بعناية فائقة. غرفة نوم الفتيات فكرة فريدة من نوعها هي إضافة مظلة أو ستارة شفافة إلى السرير. والى جانب السرير، وبعض الكراسي المريحة و / أو أريكة صغيرة أمر لا بد منه في غرفة نوم الفتاة حتى أنها يمكن أن تكون هناك منطقة جلوس منفصلة. قد قمت بإضافة أكياس الفاصوليا القليلة في هذا المجال الجلوس أيضا. بعض أثاث غرفة نوم وغرفة نوم وغيرها من البنود التي الفتاة يجب أن تكون طاولة الدراسة، طاولة كمبيوتر للرئيس، جنبا الجداول، ومضمد، الحجرات، والأهم من ذلك، مرآة.

إكسسوارات

ويمكن الاختيار من الملحقات جعل أو يفسد مظهر أي غرفة. مضيفا الاكسسوارات هي واحدة من أسهل الطرق لتنفيذ أي من غرفة نوم وتصاميم الأفكار التي كنت تخطط. لغرفة نوم الفتاة بعض الملحقات الأكثر شعبية هي لعب لينة، لوحات، والأسرة والصور الفوتوغرافية صديق (ملصقة من هذه الصور هو أفضل فكرة)، والملصقات من الشخصيات وقالت انها تتطلع الى، المزهريات، أباجورة، والسجاد ويتوهم خزانات لتخزين الأقراص المدمجة والكتب. وينبغي اختيار الاكسسوارات في مثل هذه الطريقة أنها تكمل تصاميم غرف نوم للفتيات مراهقات. إضافة نوع مختلف من الإضاءة إلى غرفة نوم فتاة الخاص بك مثل إضاءة السقف، والإضاءة لهجة والإضاءة مهمة لاعطاء غرفة بعدا فريدا.

وينبغي التخطيط لتصاميم غرف نوم حديثة للفتيات في سن المراهقة مع الكثير من مساحة التخزين، وإبقاء الأمور منظمة تنظيما جيدا. يجب أن يكون هناك تحت سرير التخزين، وحجرة المنظمين والصدر من الأدراج حيث فتاتك يمكن أن تبقي على حذائها والملابس والكتب وغيرها من الاشياء بشكل صحيح. تذكر للحفاظ على مساحة منفصلة لغسل الملابس وصفيحة القمامة. مع هذه الأفكار تزيين غرفة نوم للفتيات لديك الأساسيات على كيفية التوجه نحو مشروعك الديكور الداخلي. الآن، كل ما عليك القيام به هو الجلوس مع ابنتك، لطرح الافكار على الشكل الذي تريد في غرفتها والبدء في تنفيذه. حظا سعيدا!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nicemomy.yoo7.com
فرح ياسمين

avatar

عدد المساهمات : 12
نقاطك اجمل عضوه : 12
التصويتات التى قد جمعتيها : 0
تاريخ التسجيل : 23/06/2013
العمر : 18
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: ديكور غرفه الفتاه المراهقه   الأربعاء يوليو 10, 2013 2:47 pm

يسلمو حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tamahbile233.moontada.net/forum
 
ديكور غرفه الفتاه المراهقه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hBł bйÂt :: (•͡.̮ •͡ )كتُٱبّٱتُ ٱقَلٱمنٌٱ(•͡.̮ •͡ ) :: ●•۰•بّيّتُنٌٱ على ذٌوِقَنٌٱـِ•۰•●-
انتقل الى: